كريستيانو رونالدو يرفض الصعود للمنصة لاستلام الميدالية الفضية بعد هزيمة ناديه أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

عالم الرياضة 19 أغسطس 2024 0
كريستيانو رونالدو يرفض الصعود للمنصة لاستلام الميدالية الفضية بعد هزيمة ناديه أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي
+ = -

كوردستريت|| #الرياضة

عبّر حارس الهلال السعودي المعتزل، محمد الدعيع، عن استيائه من تصرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رفض الصعود إلى المنصة لتسلم الميدالية الفضية عقب خسارة فريق النصر أمام الهلال في مباراة السبت.

وقال الدعيع موجهًا حديثه لرونالدو: “النصر أكبر منك، لا أحد يقدرك أكثر مما هو عليه، وأنت تتصرف وفقًا لما تريده فقط.” وأضاف: “مغادرتك الملعب وعدم صعودك للمنصة لاستلام الميدالية الفضية يُعدّ عدم احترام.”

وفي تصريحات لبرنامج “دورينا غير”، أشار الدعيع إلى أن “أي خسارة في نهائي قد تكون محبطة، لكن كقائد للفريق، من الضروري أن تكون قدوة وتظهر على منصة التتويج.”

 

و توج فريق الهلال بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه الكبير على النصر 4-1 في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها.

 

وواصل “الزعيم” هيمنته على البطولات المحلية، حيث حافظ على سجله خالياً من الهزائم على مدى 452 يوماً، منذ آخر خسارة له أمام العدالة 0-2 في الدوري بتاريخ 23 مايو 2023.

وحقق الهلال سلسلة متميزة من 45 مباراة متتالية دون خسارة في البطولات المحلية، والتي تشمل مباراتين في موسم 2022-2023، و41 في الموسم الماضي، إضافةً إلى مباراتي الأهلي والنصر في الموسم الحالي. وبفضل هذه السلسلة، حصد الهلال أربع ألقاب محلية، منها فوزان بكأس السوبر، ولقب الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك