“رونالدو يغزو يوتيوب: قناته الجديدة تتجاوز 16 مليون متابع في أقل من 24 ساعة”

عالم الرياضة 22 أغسطس 2024 0
“رونالدو يغزو يوتيوب: قناته الجديدة تتجاوز 16 مليون متابع في أقل من 24 ساعة”
+ = -

كوردستريت|| #الرياضة

أطلق لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو قناته الجديدة على منصة “يوتيوب” يوم أمس، حيث سجلت القناة أكثر من 16 مليون متابع في أقل من 24 ساعة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود قائد نادي النصر السعودي لترسيخ شعبيته العالمية.

القناة، التي أطلق عليها اسم “UR · Cristiano”، شهدت نمواً سريعاً في عدد المشتركين، حيث تجاوز الرقم مليون مشترك خلال أول 90 دقيقة، ثم قفز إلى 5 ملايين بعد 4 ساعات. وبلغ عدد المشتركين في القناة 16.6 مليون بعد أقل من يوم من الإطلاق، فيما حصد أول مقطع فيديو نشره بعنوان “حين قابلت كريستيانو الأشهر على الإطلاق” 11 مليون مشاهدة في غضون 20 ساعة.

تعكس هذه الخطوة وعي رونالدو بأهمية صناعة المحتوى في تعزيز شعبيته وإرثه وصورته الجماهيرية. وقد وعد رونالدو متابعيه بأن القناة ستكون نافذة على حياته، حيث سيشارك محتوى يتناول جوانب متنوعة تشمل كرة القدم وعائلته ونظامه الغذائي وصحته وأعماله وتعلمه.

في فيديو الإعلان عن القناة، قال رونالدو: “استمتعت دوماً بالعلاقة القوية بيني وبين الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي. قناتي على يوتيوب ستمنحني مساحة أكبر للاستمرار في ذلك، ومشاركة تفاصيل أكثر عني، وعائلتي، وآرائي بشأن مختلف الموضوعات.”

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك