“تيك توك يتحدى يوتيوب: اختبارات لنشر فيديوهات تصل مدتها إلى 60 دقيقة”

العلم والتكنولوجيا 18 مايو 2024 0
“تيك توك يتحدى يوتيوب: اختبارات لنشر فيديوهات تصل مدتها إلى 60 دقيقة”
+ = -

كوردستريت|| #العلم والتكنولوجيا 

 

تستمر محاولات تطبيق تيك توك الشهير للفيديوهات القصيرة للتحرك نحو السماح بنشر مقاطع أطول. يبدو أن التطبيق الصيني المثير للجدل يختبر الآن إمكانية نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 دقيقة، مما يعزز التنافس مع يوتيوب.

قد قامت الشركة تدريجياً بزيادة طول مقاطع الفيديو على منصتها. حيث يمكن الآن نشر مقاطع بمدة تصل إلى 10 دقائق، بينما يتمتع صناع المحتوى الذين يبيعون الاشتراكات بإمكانية تحميل فيديوهات مدتها 20 دقيقة. وفي يناير الماضي، منح تيك توك بعض منشئي المحتوى إمكانية نشر مقاطع مدتها 30 دقيقة.

 

وفقًا لـ The Verge، بدأ تيك توك في تقديم إمكانية نشر مقاطع فيديو مدتها تصل إلى 60 دقيقة لعدد من صناع المحتوى، ويبدو أنه اختبار محدود لعدد من المشاهير على المنصة.

 

لمعرفة إذا كنت ضمن اختبارات التطبيق لنشر محتوى لمدة ساعة كاملة، تفقد إشعارات داخل إعدادات الحساب في التطبيق، حيث أبلغ المستخدمون أنهم لاحظوا إشعارًا يخبرهم بإمكانية نشر مقاطع لمدة ساعة، كما يظهر في لقطات الشاشة التي تمت مشاركتها.

 

بدأ تيك توك كتطبيق مخصص للفيديوهات العمودية القصيرة، ولكن بمرور الوقت، بدأت المنصة تميل إلى عرض مقاطع أطول وأكثر شبهاً بيوتيوب. في وقت سابق من هذا العام، تلقى بعض صناع المحتوى إشعارات بأن المحتوى الخاص بهم سيحصل على “تعزيز” إذا شاركوا مقاطع أفقية بدلاً من عمودية. حيث يتطلب برنامج تحقيق الدخل الخاص بالمنصة الآن أن يقوم منشئو المحتوى بمشاركة مقاطع فيديو أطول من دقيقة للتأهل لجني الأرباح من المنصة، ولكن ذلك لا يزال متاحًا لأسواق محددة فقط مثل الولايات المتحدة وفرنسا.

 

نتيجة للشعبية الجارفة التي حققها التطبيق، قامت عدد من الشركات الكبرى الأخرى، مثل ميتا ويوتيوب، بتقديم ميزة عرض فيديوهات قصيرة عمودية على منصاتها وتطبيقاتها. بينما يحاول الجميع جذب الجمهور بمقاطع قصيرة، يتحرك تيك توك لزيادة طول مدة الفيديوهات والبث المباشر على منصته، وهي مناطق يشتهر بها أكثر يوتيوب وتويتش.

وكالات 

<

p style=”text-align: justify;”> 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك