البرتغال تفوز على تركيا بثلاثة أهداف دون مقابل وتقترب من التأهل في بطولة أمم أوروبا 2024

عالم الرياضة 22 يونيو 2024 0
البرتغال تفوز على تركيا بثلاثة أهداف دون مقابل وتقترب من التأهل في بطولة أمم أوروبا 2024
+ = -

كوردستريت || الرياضة 

 

ألمانيا – في مباراة مليئة بالندية والإثارة على ملعب يوري بيركوفيتش، حقق منتخب البرتغال فوزاً ساحقاً على منتخب تركيا بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2024.

أداء فردي مميز:

سجل أندريه سيلفا الهدف الأول للبرتغال في الدقيقة 22 بعد تمريرة رائعة من مينديز، حيث استطاع التفوق على الدفاع التركي وإسكان الكرة في شباكهم بطريقة رائعة تجاوزت حارس المرمى.

 

تسجيل الأهداف الثاني والثالث:

عززت البرتغال تقدمها في الشوط الثاني، حيث أضاف برونو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعدما استقبل تمريرة حاسمة من الأسطورة كريستيانو رونالدو. وفي الدقيقة 89، أتى هدف الثالث بتوقيع رونالدو بنفسه بعد كرة ذكية استفاد منها في منطقة الجزاء.

 

سيطرة تكتيكية واضحة:

أظهر المنتخب البرتغالي سيطرة تكتيكية واضحة على معظم مجريات اللعب، حيث نجح في استغلال الفرص الضائعة لمنافسه بشكل فعال وإحكام السيطرة على وسط الملعب.

 

المسار نحو التأهل:

بهذا الفوز، حصدت البرتغال النقاط الست من ثلاث مباريات، متصدرة المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن منتخب تركيا، وتقترب بشكل كبير من التأهل لدور الستة عشر. تنتظرها مباراة الختام أمام المجر، حيث تسعى للمحافظة على سجلها الخالي من الهزائم وتحسين موقفها القبل الدخول في المراحل الإقصائية.

 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك