“مناظرة نارية: بايدن يهاجم ترامب بشدة وترامب يصفه بأسوأ رئيس في تاريخ أمريكا”

حول العالم 28 يونيو 2024 0
“مناظرة نارية: بايدن يهاجم ترامب بشدة وترامب يصفه بأسوأ رئيس في تاريخ أمريكا”
+ = -

كوردستريت|| #وكالات 

 

خلال المناظرة الرئاسية على قناة CNN، أطلق الرئيس جو بايدن مجموعة من الانتقادات اللاذعة ضد الرئيس السابق دونالد ترامب، مشبهًا أخلاقه بـ”قط الزقاق” ووصفه بـ”المجرم المدان”. وقال بايدن: “تفكر في جميع العقوبات المدنية المفروضة عليك. كم مليار دولار تدين بها كغرامات مدنية بسبب التحرش بامرأة؟ للقيام بمجموعة كاملة من الأشياء؟ عن ممارسة الجنس مع نجمة إباحية بينما كانت زوجتك حامل؟”.

التفت بايدن إلى ترامب، وأضاف: “لديك أخلاق قطة الزقاق”، بينما نفى ترامب الاتهامات بممارسة الجنس مع نجمة إباحية.

أُدين ترامب الشهر الماضي بـ 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات تجارية مرتبطة بدفع أموال لنجمة أفلام إباحية في عام 2016. وفي العام الماضي، وجدت هيئة المحلفين أن ترامب اعتدى جنسياً على إي جين كارول وحصلت على 5 ملايين دولار مقابل الاعتداء والتشهير.

في المناظرة، وصف ترامب بايدن بأنه “أسوأ رئيس في تاريخ بلادنا”، مضيفاً أن “إذا فاز بايدن، فلن يكون لدينا بلد بعد الآن”. وفي المقابل، أشار بايدن إلى استطلاع رأي للمؤرخين ذكر أن ترامب كان “أسوأ رئيس في التاريخ”.

 

عندما سألته مذيعة CNN دانا باش عما إذا كان سيقبل نتائج الانتخابات الرئاسية المقبلة، قال ترامب إنه سيقبل النتائج “إذا كانت نزيهة وقانونية”. بينما شكك بايدن في أن ترامب سيقبل النتائج إذا خسر، واصفًا إياه بـ”المتذمر”.

تجدر الإشارة إلى أن ترامب قد رفض سابقًا قبول نتائج الانتخابات المقبلة دون قيد أو شرط، وأدلى بتصريحات تقوض الثقة في النظام الانتخابي الأمريكي في حال خسارته.

 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك